بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 9 سبتمبر 2016

بقلمي محمد جابريه من التي تعشقني

بقلمي محمد جابريه 
من التي تعشقني 
أنا وطفولتي أبرياء
نغني لحن الفيروز
وأشتق من عذابي عناء
ليس للكهل حدود 
أترجل على أربع 
حبيبتي 
على حبك المشهود 
نضيرة قلبي الحنونه
أحبك من ذا الصمت المعهود
الحاني باتت مسروقه 
ومشاعري ليست بجمود
انا الرجل المبطن 
أحمل هما  منشود
انسلخ من ذاتي برهه
أطارد قلبا منضود
والليل والقمر يعرفني 
وبقايا البلور المحسود
وهل لك يا اميرتي 
ان تهمسي باذني همسه عتاب
والروياء في حلمي المشهود
والياسمين حقيقتي 
للعشق تغني 
وترتل بسماء المعبود 
والنسر طاح على وجنتيه
خجلا للعشق المنشود
والبحر ماج وتالق 
وزخات الامطار تعود 
انا صمت الاشتياق حبيبتي 
نزفت من جرحا مسدود 
هل تعلمي وهل اعلم 
وهل احد يخبرني
من تلك التي اعشقها 
تصبر على جرحي الموصود
انها هي من  بقاي شامنا
خرجت من حرب الليكود
وابرمت عهدا بالوفاء
لتكتب  لي اجمل شعرا 
وتقول حبيبي المولود
من قلب امي ارضعتك 
واسقيك الحب المنحوت 
من صخر البتراء الحمراء
والشام تغرد لتعود 
لأضمك بفرح عودتنا 
واعطيك عطري انا  ياسمين 
من عنقي ومن فاهي المعهود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق