بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 9 سبتمبر 2016

إنها تعشقنى / بقلم الشاعر / يسري خليفة

إنها تعشقنى  إنها تذوب بكلماتى 

إنها تعشق جنونى أنا ولحظات غضبي 

إنها تعشق ملامحى أنا وحتى عبوث وجهى

إنها تعشق عيناى أنا  وحتى لحيتى الشعثة

إنها تعشقنى أنا وحتى سكون ليلى

إنها تعشقنى أنا وحتى كيدى لها

إنها تعشقنى أنا وترى فى روحى نجوم سماها

إنها تعشقنى أنا  وحتى ملابسي المبعثرة

إنها تعشقنى أنا وتعشق البعثرة بروحى

إنها تعشقنى أنا وتعشق رائحة انفاسى

إنها تعشقنى أنا وتعشق رؤيتى بجانبها

إنها تعشقنى أنا وتغير من الهواء الذى أتنفسه

إنها تعشقنى أنا وتعشق قلمى يكتب عنها

إنها تعشقنى أنا وتعشق أحلامها بي

انها تعشقنى انا وتعشق عشقها بي

إنها تعشقنى وأنا  

أعشق عشقها 

أعشق عطرها

أعشق عيناها

أعشق جنونها 

أعشق غيرتها

أعشق ملامستها

أعشق كبريائها

أعشق والعشق سيدى وسيدها

الشاعر يسري خليفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق