بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 22 سبتمبر 2016

رب الوحي القلق / بقلم الشاعرة / سمرا ساي

رب الوحي القلق 
------------------------------------
سكون رتيب
لآلئ عانقت هدبي الحزين 
أيا مطر الحنين
لاتأتي ..
وأنا لست هنا ..
أو هناك ..!!!!
في ذاكرة الوقت 
رب الوحي القلق 
إلتحف الصمت 
ترك لي سطور 
تعملقت سنبلة 
إلتحمت بجسدي
سكنت ضميري 
عاود بعدها الغياب ..!!!!
.........
أيا مطر الخريف
موعد بلا حسبان 
ألاانتظرت قبل دق الباب ..!!!!!!
لست هنا 
لست هناك ...!!!!!!
كل مافيني 
شعري ..شفتاي
أنشودة خصري 
 ترتحل إليك 
تغفو بين ذراعيك 
كل مساء ارتكب حماقة 
هروبي منك 
بين زهور البيلسان. .!!!!
.............
أيا فصل البكاء
وطهر السماء
دع رياحك تقتلعني
من غربة
من منفى 
تعيدني بقوة 
تزرعني في رحم الأرض 
شجرة وارفة 
تظللك
لو بكت عليك غيمة 
او تاه عن ليلك 
نجم السماء ...!!!!!
...............
رب الوحي القلق 
و..صمتك العنيد 
في اقتراب العيد 
أوراقك التائهة 
طافية في بئر سحيق 
نداءك المبحوح 
يصرخ ..!!!!!!
أنثاك البعيدة 
تطل ك..مهرة 
من واد عميق 
تنبثق من صباح 
تتورد خداها 
تخزن قطع السكر 
تئن في زمن مغلق
هدئ من روعك حبيبي 
جرس يدق 
يذكرني بموعد آت 
أنا هنا 
أنا هناك 
أنا زنبقة في مسائك 
تتعطر...
ابتسامة صغرى 
تنبثق من فنجان  
في عشق المطر تتألق 
--------------------------------------------
       سمرا ساي /سوريا 
                         25/8/2016 
اسطنبول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق