بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 19 سبتمبر 2016

أتسألني في غيابك / بقلم الشاعرة / جيهان جمعه

أتسألني في غيابك

ماذا خسرت

خسرت في غيابك 

أشياء كثيرة

خسرت ضحكتي 
وفرحتي 

خسرت سقوط دمعتي

خسرت أحلاما

تعني لي  الكثير

ومن كثرة حبي لك صبرت

ومن كثرة إشتياقي لك

أنا لست بخير

بت أشكي و أحكي

ولا أحدا يسمع إلا قلبي

قاومت صخب 

كياني أمامك

وتجاهلت حرقة حالي
 من بعدك

قاسي هو كبريائي

أعلم أني كتلة

من الأحاسيس المبعثرة

وارهقتني الحياه حتى نضجت
قبل اواني

واستضافتني الدنيا فيها
وأنا عابرة سبيل

وأعيش بين الحروف

وخلف السطور
طفلة وأمنية

أنا تلك التي تاهت حروفها
ومازالت تقاوم

فعزمت أن أصد عنك

ولكن الأشواق تجري بدمي
فأخفي حبي

ويداي تلتهف ليداك

وأن أمشي يوما ولم أقل لك
أحبك

فقلبي بين يديك إن كنت 

حقا تحبني عليك أن ترويه
فأين أنت عني

فقد غارت حتى النجوم
وتمناني التمني

إخشى عليا مازلت صغيرة

جميلة حزينة وكثيرة التمني

غير إني بسيطة ومسالمة

عاشقة لعيناك ولرؤيتك أغني

وغدا سألقاك وكإني ما حزنت

فأظن في هواك لا أحدا يغصبني

ولم يكن  حب 

على كونه شوقا مزمنا

فاعشقني بفوضوية وعناد

وإخلط إحساسي بحسك

وانثرني لا تلملمني

لا أحب في عشقي الاعتياد

ولا ترتبني فأنا أحب البعثرة

فإلى متى عنك ابتعد

وتردني ذكرياتي

إلى متى والذاكرة تحتفظ بك

#GiGi_GoGo

بقلمي/ أميرة الحرف
#جيهان
#إليكم_كلماااااااتي/
#تتبعهاااا_تحياااااتي/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق