بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 16 يوليو 2016

أنا مصر الحرة / بقلم الشاعر / إسلام عامر

 أنا مصر الحرة 
إسلام عامر

أنا مصر الحرة 
قوه وعزيمة شعب
أنا أم المصريين

إنت مين
أنا حرية وقوة ونصر 
وحضارة القدماء 
ومتاحف الزعماء 
على التاريخ شاهدين

أنا قلب الوطن العربى 
بين قارة آسيا وأفريقيا
وبين البحرين

أنا أطول نهر فى العالم 
نهر النيل العظيم
بينى وبين السودان

مثلث حلايب
فاصل البلادين
أنا مصر الحرة

إنت مين
أنا مصرايم
بن حام بن نوح
من قديم أزل 
الفراعنة المصريين

أنا الإستقلال البريطانى٢٢
تشييد قناة السويسس
أنا السد العالى أسوان
عبد الناصر ٥٢
أنا حرب أكتوبر المجيد
السادات ٧٣

أنا طيبة المصرية
مدينة الشمس
منتصفى نهر النيل
شرقى معبد الأقصر
غربى وادى الملوك
والمقابر الفرعونية

أنا مصر الحرة
إنت مين

أنا عروس البحر
الإسكندرية
أنا الطلة البهية

أنا مصر الحرة
إنت مين

كلمات / إسلام السيد حسن السيد سالم عامر
أوجاع مملكة الأحزان
إسلام عامر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق