بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 17 يونيو 2016

إليك شرقي / بقلم الشاعرة / منية مسعى

اليك شرقي الشهم

الفيلسوف الفنان

الشاعر

اخط لك كلماتي مع اولى خيوط الفجر

كلماتي القرطاجية بروحك الشرقية

اشكر العناية الالهية

الاقدار

حتى الاجرام السماوية

ما عدت اشعر بالضعف

حضورك و حمايتك

اعطاني قوة

زادني مسؤولية

احس تعبك

حزنكالمك

و انا للعهد وفية

انا الوان لوحتك الزيتية

قوس قزح انا 

ازاحم الموناليزا انا موناليزا الشرق

عليسة بروح شهرزاد

على بساط علاء الدين 

تسافر لك كل فجر

حاملة لك من  نسمات سيدي بوسعيد

من الخضراء لك عقود الفل و الياسمين

من مطمور روما لك  المسك و العنبر

بروح تونسية

انتبه لحالك  ترعاك العناية الالهية

ان الوان لكي ترتاح

لكي تعوض تعبك

احزانك الامك

انا من سيرسل لك خيوط الامل

ابعث لك من روحي المفعمة بالتفائل

بالامل

انا القرطاجية بحلة شرقية

حماك الله  من كل سوء و ابعدك عن الحاقدين 

ساكني المكان المظلم من الكرة الارضية

دمت شرقي الشهم و دمت اميرتك الاستثنائية القرطاجية 

خربشات جوزاء

منية مسعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق