بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 23 يوليو 2016

المتشرده تاليف:مي عادل

المتشرده
تاليف:مي عادل

ساره الفتاه البالغه من العمر 24 عاما، تعرضت لابشع عمليات الاغتصاب  والاعتداء من طرف المتشردين والمتسكعين الذين يتواجدون في الشوارع، وذلك بعد ان طردها والديعها من المنزل منذ حوالي 6 سنوات،  حينما طردها والديها من المنزل، لتجد نفسها مجبره علي العيش  والتاقلم مع الشارع. ولم تكن تتوقع ساره تلك الفتاه  المجتهده التي  حصلت علي شهاده الباكلوريا من جامعه القاهره انها ستصبح يوما ما متشرده تتخذ من السماء غطاء لها في فصل الشتاء.
حينما كانت تعيش مع والدتها بايطاليا تعرضت لعمليه الاغتصاب  من طرف  مواطن مغربي ونتج عنه الحمل، لكن هذا الرجل رفض الاعتراف بالجنين ما جعلها تعاني الامرين انها كانت لازالت طفله قاصر تبلغ من العمر 16 عاما، حينما تعرضت لعمليه الاغتصاب.
بعد تعرضها لعمليه الاغتصاب من طرف شخص مغربي كانت علي علاقه به، فضلت الرجوع الي ارض الوطن، لتجد امامها والديها الذين هددوها بالقتل.
ساره لم تجد خيار سوي الهروب من المنزل والعيش بالشارع العام رفقه المتشردين والمتسكعين، بحيث تكفلت بها احدي الجمعيات المهتمات  بالامهات العازبات الي حيث ان وضعت مولودها، لترحل عن المدينه.
عاشت الفتاه حوالي 6سنوات بالشارع، تعرضت لابشع عمليات  الاغتصاب،لدرجه ان اصبحت  تعاني من الصرع، وهي الان تتواجد في مصحه نفسيه للعلاج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق