بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 9 يوليو 2016

بحبك / بقلم الشاعر / محمد موسى

في يوم فتحت الباب   ودق القلب بعد غياب 
 هل لك أحباب        قلت ربي والكتاب 
وابي وامي أعز الاحباب   هل لك مع العاطفة جواب
لا قد أغلقت الباب       وانتظرت جواب
كنت معها في رحاب     وحب وترحاب
وعندما ولي ورحل وغاب  في ذكراها ادوب 
وكل يوم لها مني مكتوب   انتي ولاسواكي محبوب 
في القلب باسم الحب       مرحا بعشق يدب
في الخيال غريب     كلمه حب عجيب 
لقلبي انتا قريب    وادعو الله ان يجيب 
ويجمعنا واياكي ف القريب   تركتى دنيا الخاطب والمخطوب
وفي قبر حواكي التراب       فكم دعوة لك التواب
عيني لاتراك ياحبيب           وأسأل قلبي يجيب 
اللهم بفضل رمضان الحبيب     ارفعني نلتقي انا والحبيب 
وناكل ف الجنه مالذ وطاب      حياتي توقفت بالغياب 
يامن لكي مع دروب          وكنتي اجمل واحلي أسلوب 
لنحيا سويا بجروب     وحبنا يتجدد كل يوم في الغروب 
يافاتنتي سااظل علي الحب   ولامكان في القلب 
احس بالفرقة  لهيب        تجعلني أدعو ليوم قريب 
يوم يحويني انا وانتى التراب   وجنبا الي جنب
تتلاقى أرواحنا وفيها الحياة تدب  بالوفاء  والنجوم والسحاب  
لن تغيبي  انت القدر والمكتوب     وبدونك انا مهزوم ومغلوب
يارب الحقني بمن أحب     بحق رمضان شهرك المحبوب 
الهي وخالقي ياااارب       كانت لي طبيب وأخت وام القلب قريب
جاء يوما سافرت ولن تعود    اتمني إليها الصعود
ياواحد المعبود يارب كل الوجود   قلبي لن يتحمل بعاد
كانت زادا وزواد    يارب العباد   عجل بالميعاد 
 عجل بالميعاد     فقلبي لم يري مثلها بين العباد 
لم تترك لى أولاد   وتركت لي قلبها به اسمو بين العباد
اسمعها ليلي نهاري تناد     حبيبي وان رحلت فإن قلبييحزن البعاد 
ولكن عزائي انك ستاتيني يوما في ميعاد 
فقلبي قد اشتاق انتظرك يامن احبك الفؤاد
والي ان يجمعنا لقاء   يارمز الحب والود والصفاء

بحبك بحبك بحبكككككك
بقلمي محمد موسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق