بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 9 يوليو 2016

شعر حر/ بقلم / عادل عبدالغني عبد الحميد / أحكى يا شهرزاد

بقلم عادل عبدالغني عبد الحميد 
أحكى يا شهرزاد

اطلقوا النفير للموكب وافتحوا الابواب 
بقدوم موكب الملكة وكاحلة الخضاب
بين عيناها مملكة الحب ونار الحطاب
كل العاشقين بقلبهم منها دوما مصاب
نار الحب تسحق بين الرجاء و العذاب
عيناها سهما بلون الفجر اتقن فاصاب 
قلبها تذكرة حب لا تسمح ابدا بالذهاب
من يحاكى عشقها فقد اخطاء الحساب
سيجد بسنين عمره ما لم له احتساب
جاذبية الارض ترق له لتبلغ انت السحاب
وأنا أنتظر بقلب فارسان
ربما اليوم اموت مرتين
وربما اليوم اشنق مرتين
وربما اليوم اراها مرتين
ولكن بما يملكه الرق شوقا للحريه 
ارفض العتق من أسر تلك العينين
جاء الموكب كشمس تخرج من رؤياى 
وهى تتمرد على جمال كل الصبايا
أنا الصعلوك مولاتي 
أنا المتيم بنور حياتي 
أنا المملوك فى قصرك
أنا آخر مدى فى بصرك
أنا المر اناجى قلبك
اقدم رأسي منحوره امرك 
أرى عن قرب لون عينك
أنا المنتصر على ذاتى 
أنا المتمرد على حياتي 
لم يكن يوما حساباتى 
تضاهى الصبر اناتى 
ويموت القلب بحبك
أحكى يا شهرزاد 
عن عاشق أقوى من العناد
وأن ملك يوما كل الجياد
يظل مهزوما في حربك 
أحكى يا شهرزاد 
عن كل من رأى عيناه
أقسم أن يموت فداه 
ويعيش مجنونا بدربك 
احكى يا شهرزاد 
حلما وصل إلى النجوم
عن أمل يزيح الفيوم 
آملا فى قلبك
احكى يا شهرزاد 
قلبا يناجى الرجاء
يرفع عينه للسماء
أن يغرق في بحرك
احكى يا شهرزاد 
نهايه كل عاشق
أن أراد يفارق
عينه عن قصرك
أحكى يا شهرزاد 
اسطورة كل حب
سيده حكمت القلب
فأبقى على عرشك
تمت
بقلم عادل عبدالغني عبد الحميد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق