بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 8 يوليو 2016

سأخلد بين حرفك / بقلم الشاعرة / حورية ايت ايزم

سأخلد في حرفك ....وبين 

دفاترك سأسكنك كأجنبية 

لن أبرحك ولن أحط رحالي بعيداً عنك

لن أنصفك 

فقط هو خافقي من أنصفك 

حرفك إسمك وسامتك عنفوانك رفعتك

ستعيشني كما أعيشك تحاول

قتلي فأنبت فيك 

كما ينبت الأخضر بين الصخور

أنسيت أم تناسيت أنني لا أعرف المستحيل

أنا الاستثناء وفي عرفي لا أحب الثناء

لن ترفعني كلماتك ولن يكتبني مداد دواتك

سأدونك حرفا بين الحروف 

وستكون عندي زائراً 

ولن استثنيك تبجيلا يرادفه إحساس الخوف

ستعرف من أنا

 ستكتبني هناك وإن كنت أنا هنا

.. ستحترم فيَ النقطة والفاصلة

ستصلك عناويني وأفكاري 

ستكون ضيفاً

ثقيلاً وإن كنت قربي وفي جواري 

سيخلو بلاطك من العبيد والجواري

وستعود كما الأمس تغازل القمر 

وتكبح جماح الود كما الإعصار

بقلم حورية ايت ايزم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق