بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 26 أغسطس 2017

لايموت الحب غدا. /بقلم الشاعره/ سيدة الغنام

لايموت الحب غدا.
.جئت لأغسل ملوحة حبك بعذوبه قلبي...جئت لأنتصر علي قمر عيناكي الليلي...جئت..أود أن يعقدني الحب بك لاعمرا بل إتنين ...أري...الليل.يندثر  بسمائه بعيناك بين أمسي ويومي ...يهبني فرصه ...لأهبك قلبي إن إتسع قلبك بجواره ...ماأستطعت أن أنفيك بعيداعن قصائدي..فطيفك يترائي لي بين سطوري يسكن في داخلي بين جدران قلبي من الشوارع الحريرية الطويلة بذكرياتهامن حارات شفاها هامسه بنظرات الصباياحول جدران القلب  العتيقة تدور كما الكواكب بالأكوان تلك النظرات الغيورة الفلكية التي تبايعني سلطاني وتعلو بي لأبراجك أقدارك..  ..تأخذني قدماي لعطر  ذكرياتك فيغالب علي نهضات نبضي..هناوهناك يهبط علي ليلي بعيدا علي تلك الأشجار العالية  بأغصانها أري عليها حفرأشعاري لعيناك تقاتليني.تغمد القلب تعاكفني ..أري..أناملك تلامس كلماتي...أري نظراتا تروي مابداخلي دون إن.تلمح رؤياك..  أراك حين تجزعيني وتنزعيني بأعراقي من قلاعي ..كشجرا..ماتت أجزاعه..أراك ..حين مزقتي نبضي داخلي .. حين توهمتك  العشق مرات ومرات..حين جلدتي مشاعري مكبلة مقيدة أجزاع قلبي بأضلعك كما الأشجار الخاوية من الأعماقي.لكني يبعدني الفكر فيك أن أرويك يوما بروياتي وأقصك بكتاباتي..تشي لي بإني..لم أراك يوما...واليوم أفتش داخلك أقلب الماضي ولكني لم أراك كحرباء تغيرأجلادها بين الفصول بدماءا باردة كما بفصول الثلوج والشتاء ولا أراك تتلوين بالرمال والأوراق...
...ولم أراك قديسه النساء...لكني أمنت بك أن تكوني حبيبتي...أن أجعل عيناك قصائدي أن اكون وحدي مملكتك أن أتخطي حدودها وحدودي...وحدي...أن أقطف أزهارها وحدي... ان أأخذعطرهابيدي وحدي..ولا تسأليني يوما إن ...كنت أنا الجاني بورودك الصغيراتي..لكنها هي تلك  الأزهار...التي.. أبدعت في الجمال لي وحدي..
... حبك لم يسقطني.. بعد ..من.. أبراج أحلامك.. من أقدارك ...أباح الليل عن جمالك فخجل الليل أن يسدل الستار علي بأمسي وحدي .....بين ذكريات أعيادي وإحتفالات أعيادك تتراقص الأعوام علي شفاالذكريات كرسائل علي الماء لا تعلم لها سبيلا. . بسماءا تنير بميلاداجديدا ...وأناهناك بين أقواس قزح أنتظرقدري ينم بالإيخاء... لأبدأ أولي  إحتفالتي علي صرير الرياح والمطر وظمأ البحار...زادني شوق أن يهمس لي الليل  أن أدون بصفحاتي كيف فتحت لي الحياة أبوابها لي وحدي.. وأختمها بك وبي..وحدي .علي سفح تلك التلال بقلبك ألقي قلبي منتحرا يسقط نبضه جمراأشعل الجمر السماء فزادها وهاجا..وصارقلبي بالشموع يبدأ الميلاد علي  أوتارتعزف الحب علي بريق سحابا  يراقص النجوم علي أنشودة  نشوي..شمسا جديدة..  ......بقلم....سيده الغنام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق