بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 9 مايو 2017

يامسافر /بقلم الشاعر/ جمال حلمي

يامسافر 
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
يامسافر قبل ماترحل بدوني 
وتختفي وتتركني لظنوني 
""""""""""""""""""""""'''''"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
رد لي قلبي اللي خته...  ورد لي دموعي وعيوني 
""""""""''''""""""""""""""''''''''''''''''''""""""""""""''''''''''''''''''''""""""""'''
ورد لي سهر الليالي... ومعاها صبري وأنيني 
"""""""""'''''''''''''''""""""''''''''''''"""""''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''""
آه يامن كنت في شدتي يدي وقوتي وعوني 
"""""''''''""''''''''''''"""""""''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''""""""'''''
وكنت لي الحبيب الذي تغمض فوق صدره جفوني 
""""""""""""""''"'""""""""""''''''""""""'''''''""""""""''''''""""''''''''''""""''
عزمت فجأة على السفر قبل أن ترد لي كل حقوقي 
""""''''''''''''''''''''''''"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""'''''''''''
ليتك ماقلت لي..    ولا شرعت فيه وأخذت في وجهك
دون تراني 
""""""'''''''''''''''""""""'"""'''''''''''''"""""'''''''''''''"""""""""""""""""""""""""
كان أرحم على قلبي من وجودك وأنت الأن بين ضلوعي 
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""''"""""''''''''
لأن في لحظات توديع العاشقين لبعضهم فيه اللوعه 
وفيه الأسى  وفيه التمزيق  للشرايين 
""'''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''"""""""""""""""""""""""''''''''''''''''''''''''
ولما لا وأن الغربة سوف تنسيك أسمي وتنسيك وجهي
وتنسيك لوني 
""""""""''''''''''''''''''''''''''''''''''"""""""''''''''"''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''""""
وحزني عليك ليس عادي وإنما هو الحزن الذي معه 
تتجدد دموعي ويا شجوني 
""''''''''''''''''''''''''""""""""""""""'''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''
وعوضي في ربي هو منايا....  وعدله سوف يحتويني 
""""""""'''''''''''''''''''''''''''''''''''''''""""""""""""""""""""""""""""""''''"'''
الشاعر والمفكر جمال حلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق