بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 8 مارس 2017

انا إمرأة بالحب كافرة/بقلم الشاعره/نعمه السواح

من كام يوم وانا بفكر في عيد الحب وخواطر كتير وافكارةكتير تطاردني وسالت نفسي إيه اكتر شئ بحبه بعد ربنا عز وجل والحبيب المصطفي وجدتني احب مصر امي ووجدتني بدونها انا واولادي معدومي القيمه وبالنسبه لحب اولادي لقيته سؤال  ساذج
فكيف لا يحب الانسان نفسه نظرت شمال ويمين  وشرق وغرب لكل البلاد العربيه حسيت بالذنب وإني مجرمة وآثمة في حق ابناء جنسي العرب وسرحت بخيالي وسافرت سوريا والعراق واليمن وليبيا وتونس السودان  بورما فكرهت نفسي ووجدتني إمراة بالحب كافرة
انا إمرأة بالحب 
كافرة
وللحب 
ناكرة
وعلي الحب
ثائرة
ومن الحب
نافرة
في هذا اليوم
سأغلق
نافذتي
عن العالم
اصم
 اذني
أغمض
عيني
حتي لأسمع
صراخ الاطفال
من الجوع
والبرد
وعووووايل 
النساء
حتي لأري
إيديكم الملطخة
بالدماء
انتم من
قتل الحمام
وقطع
اغصان الزيتون
والسلام
انتم يادعاة
الحب والسلام
نعمه السواح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق