بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 27 أكتوبر 2016

ألا تعرفني / بقلم الساحرة/ زين الشام

*ألا تعرفني     زين الشام 
*************************
ألا تعرفني ؟؟...
أنا نجمة سارحة 
في سماك  
وضوء القمر ....
بعتم  ليلاك 
أنا التي ...
أعتصرت الغيم
فأمطر أحلاما 
بسنونك الجدباء 
لتنبض بالحب لحظاتك 
وتينع فرح في هواك 
أنا من أثملت روحك 
بجميل ماسطرت 
وأسقيتك من خمر الكلمات 
تقارع كؤوس غرامي  
بما أخفيت مابين السطور 
من أحساس 
ألم تعرفني ؟؟...
أنا التي عندما ناديتني 
لبيت .... نداؤك
عندما صدح صوتك 
بذاك النداء 
جئتك عاشقة .....
أحمل ورودي ....
تعبق بريح شذاي 
على وريقاتها الصغيرة 
تتدحرج قطرات نداي 
أغسل بها روحك 
وماقاست من عناء 
وببهاء تغريدي 
رسمت اﻷبتسامة 
على ثغرك البسام 
ألم تعرفني حبيبي ؟؟...
أنا الذكرى الجميلة 
انا الماضي ...
انا الحاضر ...
واﻵت ...
دونتك بتاريخي حكايه 
وباليالي السمر .... 
بجناحك الملكي ....
شهرزاد .
Zen alsham

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق