بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 27 أكتوبر 2016

عندما كنت نائمة / بقلم الشاعرة / نجاة عبد الحميد

عندما كنت نائمة**
بل مستيقضة متألمة***
عدت ادراجي للوراء***
الى ماض وقصة حياتي**
الى زمن مات واندثر***
وتمزقت كل حروفه***
بلا رجعة ولا امل ***
حين اتأمل الامي***
احس اني كنت وحيدة اعاني***
احزاني ترفض نسياني***
طريقي كان في الماضي***
طويلا مملا**
كان حزينا مغطى بالرمال***
امضي في المجهول***
اسير واسير دون شعور***
صار من نصيبي الذهول***
كيف كنت وكيف سأكون***
تذكرت اوجاعي** اشيائي**
كنت ارفضها في حياتي**
كنت ابعدها عن طريقي**
لاني الان اخاف ان اكون **
ان اعيش في المجهول***
بلاعنوان**
فمن اكون***
اخرجت كل خزائن قلبي للمعلوم ***
كلها سموم وهموم***
رميتها بلا رجعة تلك الهموم ***
لا تسألني يا ملهمي من اكون***
فأنا تلك المعذبة منذ القرون ***
لا تسألني***

.........................احلام امرأة.........................

                        بقلم توأم روحي: نجاة عبد الحميد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق