بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 10 أغسطس 2016

إيه هو الحب / بقلم الكاتبة / مي عادل

ايه هو الحب؟

تاليف: مي عادل

كان في بنت ماشيه في طريق لفت نظرها ورده كثير حلوه ما قدرت ما تتطلع فيها وحست انها لازم تكون اليها ولكن الورده كانت كثير بعيده في طريق طويل ملئ بالشوك. ولكن كانت مصره بدها هذه الورده بالذات. وقررت تمشي بالطريق انجرحت، وقفت، وفكرت ترجع ولكن كانت وصره بدها توصل لهذه الورده بالذلات.
وظلت تمشي، وتنجرح، وتنوجع، وتبكي لكن كانت عارفه انها حتوصل وما استسلمت. وصار الطريق يطول، ويطول والوجع يزيد وما عادت تتحمل لكن الامل بانه توصل جعلها تكمل وظلت تمشي ووصلت. اتطلعت وجدت الورده امامها قربت تقطفها واول ما امسكتها انجرحت لان الورده كانت مليئه شوك وما قدرت حتي تقطفها ولون الورده كان غير مش نفس الورده الي شافتها من بعيد، انصدمت، ما صدقت. كل هذا العذاب كرمال الورده وما طلعت نفس الورده الي كانت في خيالها.
قعدت تفكر كيف بدها ترجع والطريق طويل وما بدها ترجع تنجرح شافت مطرح ما كانت بالاول ورده كثير رائعه. كيف ما انتبهت له؟ كان فيها ما تمر في هذا الطريق. كان فيها ما تنوجع. كان فيها ما تتعذب بس ما شافتها. وهذه هي طبيعتنا كبشر بنمشي وراء الانسان الي بيؤذينا وبنقول الحب مش موجود، الحب مؤذي، وبنشوف الانسان اليبيقتلنا لكن ما  بنشوف الانسان الي بيضحيليكون معنا. ما تلوموا الحب لان الحب كثير حلو. لومي الانسان الي ما بقا عم يعرف يحب الان عرفتم ايه هو معني الحب ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق