بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 10 أغسطس 2016

الحب عندي / بقلم الشاعر / حسين إبراهيم

الحب عندي...
بقلم/ حسين ابراهيم
لا تدعي أن الهوا ملأ فؤادك فلن أبالي..
فالعشق عندي لعبة وليس هواك مبلغ
الأمالِ
أنا لا أميل للهوا إن أمسي فيه أصبح
سالي
أنا لست به مولعُُ كي أشدوا به طول
الليالي
أأتركه يملك فؤادي؟؟؟!
أم أجعل عقلي يدعي أن منه انشغالي؟؟
يامن كنت فتاتي...
هذا الهوا أضحوكة ألعوبة وتسالي
فلن أترك له ولك العنان حتي تقتحما
خلوتي وتسرقا خيالي
الحب عندي
معركه إن أخسر إحداها أقول أن الحروب
سجالِ
أنت من أنت..بالنسبة لي؟؟؟
هل لك أن تجيب سؤالي
تري هل أمنحك نفسي حتي تمزقي
أوصالي...
الحب يامن كنت فتاتي أقصوصة 
قصر بنيته في رمالي...
الحب
رحلةً طويلةً مهما تطول فإنها في
طريقها لزوال
أنت بطلة قصتي التي ختمتها 
بتشرد الأبطالِ
هل تستمر بلعبتي
أم ترحلي وتتركين لحالي؟؟؟؟
إني أنتهيتها هنا ..
وأنت لن تدخلي في خيالي...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق