بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 13 أكتوبر 2017

قصة البارحة /بقلم الشاعر/ حمدي البسيوني

قصة البارحة
تعدو من أمامي كاني مشعل
 الجمر
وتخطو بجنبات الحب كزرع 
الصبر
ماحيلتي والصمت وهي ابتليت
 بهما
اشواق واحتراق وقلب مقبور باالضلع
قول لي 
اانصت للعناد وابعدك عقلك
 لمدينتك
ام زرت خلا خلا منك بوقت
 الخفق
أو حليت بثوب العرس بحلم
 سفر
وعلا شهاق المستغيث كحر اغر
قل لي
أين زهرة الياسمين المزروعه 
بجنباتي
أليس أنا طريق ممهد لل الحب
 عبر
أين عبارات الغزل ومقل تنظر
 لتحياتي
ماادهاك ومااعففك عني واخذل 
طرفي
قل لي
فيما مضى أقسمت ب حر القول
 لاترك
وابتعت العمر وكتبت بكل الحرف
ودونت
 في صحائف الليل كاالمغتفر
وعلا النجوي باالنجوم ان 
تصون ّالخبر
قل لي
لا أشق عليك بسؤال لقلب مال 
وانكسر
لا عتاب لمن أحب واشفق ولاذ 
باالسحر
لاتهيم في الخطى واانس بطول
 العمر
لا سرادق أقمت ولا عزاء لمن
 غدر
لا تقل ففعلك جاء
 باالمختصر 
حمدي البسيوني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق