بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 11 أغسطس 2017

بداخلى امرأة غجرية /بقلم الشاعره/ مني إسماعيل

بداخلى امرأة غجرية
كتبت / منى اسماعيل 

إمرأةٌ أنا غير تقليدية 

سيدةٌ أنا إجتماعية 

إمرأةٌ أنا حصرية 

بداخلى حالة إستثنائية 

أينما تنظر وتخالل 

ستجدنى كما يريد هواك 

الضعيفة المستكينة القوية

ستعرفنى من نظرات عيونى البنية 

ستأخذك لتسبح بكَ

عبر خيالكَ الملهوف

وجنونكَ وأحلامكَ والطيوف 

ستعبر معى أشياءً وأشياء

وستهوى المستحيل 

ولكنى إمرأةً غجرية

تهوى المغامرة 

تعشق النيل

بنسماته الباردة 

فى صيفٍ شغوف

إمرأةٌ انا غجرية 

تثار تتمرد تغور

دموعاً مستكينة

قويةً صلبة 

صلابة الشرور

عبر الأزمان والنحور 

لبلابةٌ أنا تنشر العبير

صنوبرٌ شامخةٌ تلامس سماء الدهور

ثائرةٌ على النفسِ 

تتململ لا تخشىَ اليأس 

بداخلى إمرأةً غجرية

تسحر بعيونها البنية

تنادى لتغرق

فى بحور هواها الشرقية 

إمرأةٌ أنا غجرية ....👸

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق