بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 11 أغسطس 2017

اتنام النجوم /بقلم الشاعره/ مروه السمكري

اتنام النجوم            بقلمي مروة السمكري 

اتنام النجوم ياساهري العنيد
بقلبي وروحي 
رعيتك بالوريد
تفل القلوب القلوب 
 وحبي لك يزيد 
ثرى الارض ادرك
 انني احببك من جديد
جمان الحقول
 ادمعت عيناه ايها العنيد
حبي لك 
كعصفور كل ثانية لك غريد
خذ عينيا ايها الوليد
 في الوريد
دمعاتي التي سفحتها
 روت الجريد
ذرا الجبال سمعت الندا 
وانت عني تحيد
رد لي قلبي وروحي 
زد اوار حبك او ابتعد
انا ما اقترفت ذنبا
ساحاول ان اسلوك ولو اني
 ادرك ان قلبي معك
شديذ المراس ابي عتيد
صبري له حد كصبر الجوع للوليد
ضع عيناك في عيني ترى 
كيف استللت لبي الشريد
طمعت في عفوك فلا تبدد 
وعدي ايها القريب البعيد
ظمآنة انا خذمن وجدي لوجدك دمعة
 تلتهب بالوجد من جديد
عودت روحي على روياك
 فلا تنحر ودي توددا 
غداة اللقاء بك 
قريب الود ام بعيد 
فداك عينايا وقلبي ولبي
قدري انت ايها الوليد
 مذ خلقت ياسارق الفؤد
كم ان الوزا صعب 
والانين قرين رعديد 
لو انهم خيروني
 لاخترت قربك قربي
ما انا التي تسلو الحبيب
 ولا انا بقليلة الوفاء
ولا تنس الوعد بالوعيد
ندى الصباح لك جمعت
لاسقيك منه الثريد 
هجع الانام ولا انام
ودي تودد اليك فتودد
يامن سلبتني اللب 
وبت تحيد
احبببببك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق