بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 13 يونيو 2017

سلمت أمري أليكَ /بقلم الشاعر/ حسان الأمين

سلمت أمري أليكَ
في أخر العمر
ابكاني الزمن
فقد جف الحبرو سكت الكلم 
كنت في عز ويعلم الله 
فأصبحت حياتي عَدم
عشت طفلا يحمل البراءة
وكانت حياتي دون سقم
تربيت على الحب الوفاء
وشباب على الضيم لم ينم
وكتبنا عن قصص الحب
بأبهى خط وأحلى قلم
وكبرنا 
وكبر معنا اولادنا
و تربوا على ما تربينا
من الاخلاق والقيم
وتبدل حالنا
وكتَبَ علينا إن نُترك
في العراء
او نسكن الخيم
ما الذي جنيناه ؟؟
لتتبدل حدائقنا 
من ورود
الى حدائق دم
جلست على ركامها
ورسمت حولي كرسي
لعل الزمان لي يتبسم
ويصبح رسمي حقيقة
وبأخر أيامي للفرح يغتنم
فلا نفعني ولدي
ولا أخ
ولا قريب لي بالخير
و قد بحالي علم
و كنت ادعوهم للمحبة
و من دعا لها من 
الكرب سلم
لكنها دنيا تدور بنا
نعلوا ونقع
وكل شيء بغير ارادتنا
يتم
نور كان دربي 
و نورت دروب الغير
فقطعوه و أمسيت في ظُلَم
سأمشيها 
ولو كنت وحدي
و أتحمل الألم
ولا اشكو الا لربي
فهو سينصر من ظُلِم
ليس لي سوى الله
و أدعوه بالخير
على كل من هو بحالي
يعم
سلمتُ أمري اليكَ
فأنت من يعطي
ويُزيدَ ألنِعم
حسان الامين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق