بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 7 يونيو 2017

وجوهٍ متبدله /بقلم الشاعره/ ناديا الحسيني

وجوهٍ متبدله
أقنعة متغيرة وملامح متناقضة
بوقت مصالحها تحمل براءة الكون 
وعندالوصول الى مبتغاها
تنقلبُ وتصبح جشعة..
سأذم نفسي حين أمدحها
لكنني لستُ كتلكَ 
النفوس اللامبالية والقاسية..
كل مايهما أنفسها أغتالتهم 
الأنانية والرحمة ماتت
في قلوبهم والإنسانية..
الخداع والكذب أصبحت 
عملتهم الثمينة
يشتروا بها قلوباً صافيةً ونقية
تبحث معهم عن أشياء معنوية..
تحكي لهم مايؤلمك وعن نقاط 
ضعفك وتجد أن كل ماعرفوه عنك
يستخدموه لدمار حالتك النفسية..
أستبعد فكرة كذبهم وخيانتهم
لكي لا أخسرهم ولايقابلوني
بما أفعل يقدمون لي
إهمال، وإستغلال لروحي الطيبة..
إقتنعت الآن حتى لو كنت متأخرة 
أن أيامي بدونهم بلا ذنب
أقسم  سأجعلهم يدركوا
أنني لم أعد بهم متمسكة..
برودهم القاتل أخذ مني كل شيء
وكنت معهم حزينة،باكية،
ومحبطة وبائسة..
أنا أكتب بصمت
لكن... تنبضُ من أحرفي
صرخاتُ كرهي لتصرفاتهم 
التي قتلت أشيائي 
التي كنت بها محتفظة..
أبقيتها على مدى 
سنين طوال عزيزة وجميلة..
سيخسروا كل شيء
ولن يجدوا من يقف بجانبهم 
وسينالوا الكثير من
 مرادفات طغيانهم 
ولن تنفعهم وجوههم المتبدله 
وبالنهاية سيجدون أنفسهم
 قد وصلوا للتهلكه
بقلمي
ناديا الحسيني


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق