بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 18 مارس 2017

هويتكِ ولستُ مرغماً /بقلم الشاعر/حسان الأمين

هويتكِ ولستُ مرغماً

وصفتني بشمس الحب
فإن كنت انا الشمس فانك
الي النور
و أنتِ لي كل حياتي
و انتِ لقلبي المحبة والسرور
وأنتِ بعيدةٌ عن العين
ولكِ في القلبِ حضور
ويذوب في ثلج هواكِ قلبيَّ
و رسمك به يدور
من أين أتيتِ الى عالمي
وحرَّكتي قلباً كان مكسور
أنا ان هويتكِ لستُ بمرغمٍ
فأني بكِ أَظلُ منصور
أتيتُ إليكِ طائعاً
و قدمت الولاء 
ولأجلكِ بعضي على كلي يثور
لا يهمني ان اعيش  معك بكوخٍ
فكم عرضت عليّ 
قبلكِ قصور
قصورهم بنيت من رمال
وكوخ حبكِ بنيَّ من صخور
لا يتسع إلا لي ولكِ
و بالحب والوفاء معمور
يا اقرب لي حتى مِن روحي
أصبحُتُ بكِ شاعراً مشهور
لو كتبت بحبك دواوين من الشعر
لن اصل اليه 
ولن يعتليني الغرور
أكتب عن بعدك عني
و سأصل أليكِ
و إن بنيَّ حولك ألف سور
لست أنساك ما حُييت
فمثلك لن يُنْسى 
لو مرَّت عصور
حسان الأمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق