بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 16 مارس 2017

موعد/بقلم الشاعر/حسين ملحم

((موعد.. ))
جميع الحقوق محفوظة 2017

قلبي لديه موعد مع القدر
وسماء ليلي موعودة بالمطر
وأنا حائر... فوق أشيائي 
اين مظلتي
تقيني بعض الخطر؟؟
انا خائف... عند المساء
كيف ضاعت سترتي
في حقائب السفر؟؟

النبض في ساعتي
يعض في خدر يدي
وعقارب دنت
مسرعة إلى موعدي
ترسل في الشرايين
كلمات مبهمة
إلى ذاك القلب الحزين
انهش نفسي بنفسي
والدوار يعربد في رأسي 
وتتعمشق أصابعي عيني 
تمسح ما فاض من كأسي
انا اضعت اشيائي
في خزائن غبائي
هل اضعت انت سيدتي 
خطاك في زحمة المساء 
وسرت إلي حافية انت
بين زخات المطر!!

في أضواء البرق
أرى خيالات الموعد
بين خريف من ورق
وإحساس تاه في المقعد
كيف يطير قلبي اليك 
اخاف من جنون الرعد
يذبل في طريقه إليك 
ويتجمد في الريح والبرد 
رحماك سيدتي عودي
انت خسرت فرصة اللقاء
وانا هزمت امام القدر ..

بقلمي امير الغزل حسين خليل ملحم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق