بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 23 يونيو 2016

يا امرأة / بقلم الشاعرة / سمية قرفادي

يا امرأة!!!!!!!!!

ظلك صار يطوقني؛وانفاسي
اشم اريجه؛عن قرب؛وان تثنت
المسافات؛وتراجع عن تهوره
الزمان.
لاتحول الى فقرة ؛شنفتها؛اعصارات
الاامان....
اتعثر في بوحي؛لكن اختلا لات  توازني
وسط شموخ عزك الملان....
وسط طقوس  لحظاتي؛يرفل ظلك
بين جنبات حلمي؛الدي ترصع بجواهر الحلم
الحسان.....
يا امرأة!!!!!!!
ها اندا و سط محراب املي؛ارتل
توصيات؛وجداني؛واتطهر من كل
احزاني؛واجني لك كلمات من اشجار كلامي
وللقياك جد عجلان.
.فلتصدقيني!!!!!!
وان تفتتت هوية الصدق امام برج التعاملات
ونما الخذلان ؛اقدم لك ولائي وانا
الاسفان....
يا امراة!!!!!!!!
هنيئا بوله؛كلون بياض النرجس
وحلم  الطفولة؛وقامة الجبال؛
ولماذا تولين ظهرك لي؛بطقوس
الاميرات؛ويفوح  العبوثران....
ساقيم لك اعراسي؛وان تقطعت انفاسي
وسينشق لنا القمر هلالان.
وبنبلج الصبح؛كسلسبيل ؛جريان......
يا امراة!!!!!!
زيني؛اكفك؛بنقوش الحناء؛عطري رحابك؛ انثري
ورودك؛هجري ياسك؛
تزيني بالزمرد؛والوشي؛ولا  ينسى خصرك
حزام العقيان....
ابتسمي؛ان ابتساماتك ؛زاد لي؛وانا الهلكان
اياك!!!!
اياك!!!!!
ان لاتلحفي شعرك؛بمشل الطيلسان
فانا اغار عليك؛من خيالي؛ومن الانس
والجان....
يا امراة!!!!
لو تدرين.........
وكيف تدرين؟؟؟؟؟؟
ان كلالة قلبي؛لازالت ترقص رقصات
هجان؛وانه متعب بالخفقان....
مارحمت....
وكيف  ترحمين؟؟؟؟؟؟
ولم تنزعي؛سلاسل شوقي؛خنقت
عنق امالى؛وتواجدي؛واهاتي تستجدي
كرم الوجدان.....
ما علمت!!!!
وكيف تعلمين؟؟؟؟؟؟
ما في حدائقي؛فل؛ولاقرنفل
ام اقحوان.......
ام سليل؛عوسج؛يدمي؛انتظاراتي؛
بكل اشكال الحرمان.....
يا امراة!!!!!
انني اعاقر حنيني؛ابا وجهك الصبوح
يقشر انيني؛وابتساماتك عسل كميني
واستطيع كفارس محاربة العصيان...
يا امراة!!!!!
يا امراة!!!!!!!
وهل بقصيدتي صرت
فارسك التي تحلمين به
ام انا الحلمان
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام انا الحلمان
؟؟؟؟؟؟؟؟؟،؟،،،
بقلم / سمية قرفادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق