بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 30 أكتوبر 2017

غربة عشتها معك /بقلم الشاعره/ سندس همسات مرهفة

** غربة عشتها معك **

لمن تهمس بحرفك....
كأنني سمعت أنين  قلبك...؟
كأنك تمدح وجودي ...!
تراك اخطأت الطريق سيدي...
كنت تقصدني 
ام  بحبك لي كنت تهذي
اغار حين اراك تغازلها
تمدحها بشعرك وتدللها
و تزعم بان همسك لي...
لكنك بالحرف لها تميل
تكتب فيها كل الغزل...!!!
وحين تراني تتلعثم...!
تراه حنينا قد اضناك...!؟
وتدعي العذاب والألم..!
اهي لهفة اللقاء تقتلك..!؟
أم حبك لها امامي تكتم..!؟
فأنت لرؤيتها تتوق ...
وللقاء بها تموت شوقا...!
لم أكتمه يوما حبي
القيته علنا للملا 
قلبي بحبك كم نزف...!!!
وعيني من شوقها لك 
كم من الدمع تذرف
في دواوينك وفي كل شعر
بحبك لها دوما تعترف..!
وتقول لما هجري ...؟!!
غربة عشتها دوما معك
فأنا الان قد إتخذت قراري...
انا وهي لن نقترن..!
أو لا تدعي بحرفك لي..!
وماتقوله من إلقاء ونثر
وفي كل همس وكل سطر 
أنا من كنت تعنيها بالأمر
بيدك  الحل...!!
إما هي أو لك إختياري.....

//بقلمي...***
سندس همسات مرهفة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق