بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 21 أكتوبر 2017

لا أحبك /بقلم الشاعر/ السلطان علي

لا أحبك
:::::::::::::
لا تستغربي من كلامي
فأنا يا سيدتي لا أحبك
صحيح أنا بعينيك مغرم
ولكني رغم ذلك لا أحبك
قد أكون بروحك متيتم
ولكن هذا لا يعني أحبك
نعم أدمنت عطر أنفاسك
وفعلا قد غرقت ببحرك
ولكني يا سيدتي لا أعتقد
إني قد وقعت بحبك
كتبت بجمالك ألف قصيدة
وعلى رمال البحار رسمتك
وهل تعني هذه الأفعال
إني صرت بلا وعي أحبك
واهمة انتِ ورب العُلى
فالحب لا يقاس معك
لا اجروء أن أقول كلمةً
قالها الألف قبلي لغيرك
بصراحة أقولها وبوضوح
أنا يا سيدة الروح أعشقك
وها أنا أبحث عن كلماتٍ آخر
لاستبدل ما قاله العشاق
قبلي وقبلك 
فماذا عساي أقول سلطانتي
بتي هوائي وأنا الآن اتنفسك
صرتي بيتي وردائي ووطني
بك اتقي البرد والأمطار واسكنك
فهل يعقل ان آصف كل شعوري 
بكلمة واحدة وبها أقنعك ؟ 
وهل اقتنع انا بحديثي 
ان اكتفيت بكلمة احبك 
جشعٌ بمشاعري انا لا اكتفي 
مهما أردد من حروف عشقك 
فارجوا العذر منك سيدتي 
ان انا قصرت في غزلك 
ولكني سأواصل البحث بمعجمي
لأعثر على كلامٌ يناسبك 
🌹🌹🌹🌹🌹🌹
قلمي 
#السلطان_علي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق