بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 26 أبريل 2017

سابقت الرياح /بقلم الشاعر/ أنور طاهر الصبيحي

سابقت الرياح

انت من اسال

عليه الليل

افتش في الصباح

انت من حدقت

نحوالشمس 

اسالها عليه

حتى المغيب

انت انت انت

من شمس وجهك

لاتغيييييييييب

بل انت من سابقت اليه

تلك الريااااااااااااح

انا ياما عصفت بي العاصفه

طفت في كل الجهات

حامل الاثقال نحوك

باالعااااااااااااااطفه

انا ذلك النجم ارافق

شمس كل غد

دخت من الدوران

حولك 

انا النجم الصغير

من يرافق ذلك البدر

يغيب ولن اغيب

كم ترقبت الليال

في المدينه والصحاري

اسال البيداء عليك

من تسلقت الى 

ناااااااب الوحوش

كم تنشقت ثغورررر

الافترااااااااااااس

باحثا عن بعض ريحك

من بحثت في الازقه

والشواااااااااارع

طفت في ارجاء المدن

كم بحثت عن ثيابك

ع الرصيييييييييف

وفي المغاااااااسل

في الحراج وفي الرواج

انا كم فتشت عليك

ان من يسال الى اللحظات عنك

انا من اعلنت بفقدانك

في كل الوسائل

جو وبحر وارض

في مسامات الحياه

زرعت شوقي

فوق جدران الشعوب

لصقت وجهك 

حرف اسمك

انا من قيدت فقدانك

بنوبات المخافر

اينما ترحل تسافر

ستجدني في المواني

في المنافذ 

في المحطات

في المقاهي

في الحدايق

في الملاهي

باانتظااااااااااارك

كلمات انورطاهرالصبيحي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق