بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 29 أبريل 2017

لا تجعليني أنتظر /بقلم الشاعر/ حسان الأمين

لا  تجعليني أنتظر 
ﻻ تجعلوني أصيب بالغرور
 فيكسر القلم 
أو يجف الحبر
فأنا في الحب مبتدأ 
وليس خبر
وليس لي به دولة وﻻ علم
وليس لي فيه بحر 
أو بر
أحببت مَنْ للحب جاهلة
فأمسى عسلها في فمي مُرّ
تهجرني وتجالس طيفي
و تتسلى بالنجوم وتناجي القمر
تعاتبني وتلوم
وتعشق الطيور  والغروب
والبحر
تتكلم على تواصلها معي
و في نيتها البعاد والهجر
كتبت لها ألآف الابيات
نثر وخواطر وشعر
تقول كلمات تسطر على ورق
وتتمادى في عنادها وتستمر
اليس ما يخرج من القلب
تخطه اقلامنا؟؟
فيمتزج عشقا 
وعن حالنا يعبر
فالكل يألم لحروف اكتبها
و هي بحالي لاتشعر
سألتكم بألله أن تعلموها
كيف تحب
و لحبها لي لا تخفيه
و تنتظر
شكراً لكم... 
إن بَلغتموها علها
تطفئ نار قلبي ألمستعر
و تخرج ألي من بين الكلمات
أو تظهر لي بين سطر
 وسطر
وتقول لي أُحبك
أو ترفض حبي 
و لا على الوهم أنتظر

 .. حسان اﻻمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق