بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016

انثرني بين أوراقك / بقلم الشاعرة / بسمه عبد الرحمن

انثرني بين أوراقك 
:::::::::::::::::::::::::::::
انثرني بين أوراقك 
وبعثرني بين حروفك .....
واجمعني بكلمة من أجمل عبارتك… 
وامتلكني بحبك… 
واجعلني 
ملكة على عرش قلبك… 
أحبك حبيبي حتى التقمص… 
حتى التوحد… 
فيك فنائي وفيك اندثاري… 
أريدك دائما إلى جانبي… 
فأنت قصتي التي لا أريد 
لها نهاية عند سماع صوتك… 
يتملكني حنين يغرقني في بحر هواك… 
ثق بأنني إلى جانبك ثق بأنك تملك روحي… 
أين أنت....!!
يكاد القمر يرقص شامتا بي وأنا أنتظرك… 
أنتظرك وحيدة بين اأشواقي وحنيني… 
إن أسوأ ما يصيبني 
أن أكون دون حبك وغيرتك المجنونه… 
لا تغب عني ومن لي غيرك أحيا به ....؟
أنا من تذوب عشقا وحبا بك… حبيبي.. 
أحببتك كأنني لن أحب أحدا…
 فعلت كل ما بوسعي لتبقى بحضن قلبي ....
أصبحت دائمة التفكير بك ووهبتك سعادة قلبي أهديتك ابتساماتي وضحكاتي ولأنك إلى جانبي… 
أحببت الحياة ولأنك بعيد عني سئمت حياتي… 
قولي له يا نسمة الصباح 
: إني ما زلت على ذكراه… 
إنني ما زلت أهواه… 
مهما طال البعاد… 
أبلغيه أنني أنتظره ليلا .....
وأحن اليه فجرا… اااااا.....
وأنتظره صباحا… اااا
لم أكتب لك يوماااااا… 
لكنني سأكتفي بأحلامي… 
أنني كتبت على اسمك من ضلعك الأيسر… 
ولن أمل من قول اشتقت لك حبيبي جداااا وجدااااا… 
حبيبي في عينيك عنواني ...أرجو أن لا يضيع عنواني منك
كم اشتقت أن أستيقظ صباحا لأجد شيئا كتب منك لي… 
أحبك وأنتظرك… 
وأعلم أنك كالأمس لن تأتي… 
أنت وقلبك لي… 
فما أنت ألا عشق أبت روحي أن تنساه… 
أحبك يا عمري
يقلم /بسمه عبد الرحمن 
فــلــســطــيـــن 
21/11/2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق