بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 26 سبتمبر 2016

إليك ايتها الحسناء الطفله / بقلم الشاعر / علاء سلمان كاظم

انا لا اكتب شعر 
انا اكتب لطفولة محياها
إليك ايتها الحسناء الطفله
أغالطُ نفسي حينً أقول عشقتكِ
أنا ما عشقتك أنا قد عبدتكِ
الشوق يكويني حين المح طيفكِ
ويسلبني وقاري فأجُّنََ بمجبتكِ
عشقتك نعم اِني عشقتكِ يا حلوتي
والليالي باتت حيرى في غربتكِ
كم يمزقني الحنين وكم يهزني
اِ شتياقي أن أراك وأن أحضنكِ
بعيدة انت وبعيدة هي داركِ
كيف الوصول  والموساد يحرسكِ
عشقتك حقا والقلب بات يسألكِ
أليس فيك بعضا من حنانٍ يدفعكِ
يدفعني عشقي كاللصوص لأسرقكِ
وأنا الذي بالحرام ما كنت أحلمْ بِّكِ
يا حلوة في كل شيءٍأنا عطشٌ
فتعالي لي أرتوي من شهدكِ
تعالي اِ ني عند الحدود ناطراً
وأطلبي اللجوء ومزقي جنسيتكِ
اِني وطنك الجديد اني عشقكِ
فكوني مليكتي وأنا فارسكِ
وكوني طيفي في نومي وفي صحوتي
ولذتي التي لا تخلوا من شهوتكِ 
علاء سلمان كاظم .بصره .العراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق