بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 16 أغسطس 2017

لا تكذبى /بقلم الشاعر/محمد أبو بكر

[ لا تكذبى ] 
------------
لاتكذبى فقد رايتُ خداعكْ
-----
تبتسمين لهُ ونسيتى انى امامكْ
-----
تنظُرين لهُ بعينٍ كنتُ اعْشقُها
تهمسين لهُ ويهمسُ فى اذانكْ
-----
تُعانقُ انامِلك يديه وانا اُعانقُ الامِكْ
-----
تذبحين قلبى بابتسامتك له فينذفُ منه ُدِمائكْ
-----
وبكتْ عينى عِندما رايتهُ فى احضانكْ
-----
خائنةً انتِ كاذبةً انتِ وامثالكْ
-----
ليتنىِ مارايتُ فيكِ احلامى   ليتنى مارايت فيكِ امالى
ليت يدى قُطعت اوتارُها قبل ان تُمد لسلامكْ
-----
لن تهنئىِ بحبٍ تصنعيهِ على الامىِ
لن تسعدى بكذبٍ ابكيتِ به خاطرى وايامى
كلُ ما فيكِ كذب حتى شهيقُ انفاسكْ
-----
لو تعلمين كم انتِ فى عيون الدهرصغيره
لو تعلمين كم انتِ فى عينى حقيره
ليتنى ما قراتُ اشعارك
-----
حديثك اللى كنتِ بعينكِ لعينى تُرسليه
ودموعُ التماسيح توارين ورائها اهوالكْ
-----
اسفٌ انا يا نفسى على حُبِهاَ
اسفٌ انا يا قلبى على عِشقِها
اسفٌ انا ياليلى انى معك ذكرتُها
اسفٌ انا يا بدر السماء انى رايتُ 
فيها انواركْ
-----
ضاعت سنين عمرى فى حبٍ كان خداع
وكانت مُقلتى تُمطر دموع حزنٍ مع كل وداع
ارى فيه احزانكْ
-----
كُنتُ انا والاحلامُ فى سباقٍ وصراعْ
وأَبْنىِ بيتناً بشغفٍ لعشقٍ ضاع 
وذبحتيهِ تحت اقدامكْ
-----
فاذهبى مع من اخترتيهِ-- وكما فعلتِ بقلبى سوف تفعلى بِيه
سترفعيهِ الى السماءِ ثم الى الارض تدفنيه فهكذا هى اهوائكْ
-----
وإيْاكِ اللى ان تعودى--- اوتُذكِْرينى بِعُهودى
او تبكِى لتهدمى صُمودى لفراقكْ
-----
فلا والذى اخرجنى من خداعكْ
-----
 لن  تَرينى حتى فى احلامكْ
وسوف اُبعثرُ فى مكانٍ سحيقٍ شِعْرِى
الذى كتبتهُ باقلامِكْ
------------------
بقلم محمد ابو بكر
------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق