بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 14 مايو 2017

حبيب العمر صارحني /بقلم الشاعر/ جمال حلمي

حبيب العمر صارحني 
وفض الصمت وخل 
الحب بيننا يجري......................... 
وفضفض لي وعاتبني 
أنا أطري على بالك 
وأنت على" ماتطري........................    
قرب هنا إلى حضني 
الم ترى أن خدك مواعدني ؟   ..........
تعال هنا ولامسني 
وخل الهوى بيننا يمازحني .........................
أنا نبضك أنا زهرك 
قرب إليه وأقطفني   .....................................
ماعادت روحي قضى صبري 
أنا نبضك فلا داع تعذبني............................... .......  
أنا عطرك أنا سحرك 
أنا همسك أنا لمسك 
أنا أنفاسك وبصدق 
الود تحرقني.............................................................. 
أنا عهدك مع وعدك 
انا جنونك مع عشقك 
أرجوك كلك تسلمني.....................................................
لترى الجمر في عيني 
وترى الشوق يلاحقني..........................................     
ليتك تدري مثل ماأدري 
أنا أطري على بالك 
وأنت على" ماطري ..............................................
....... الشاعر والمفكر جمال حلمي  .........................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق