بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 5 مايو 2017

قولي لي ، أجيبيني /بقلم الشاعر/ بشار الحريري

قولي لي ، أجيبيني !
==============

قولي لي يا سيدتي
أجيبيني 
لما أنا  افكر فيك
و لما أنا  مشغول فيك 
أجيبيني فقد تاه دليلي 
و لا أعرف ما هي الأسباب ؟
هل هو الحب ؟  
أم أني فقط أشتاق إليك ؟
قولي لي يا سيدتي لا تصمتي! أجيبيني بالله عليك !
فإني لا أجيد لغة الحب 
و لا أعرف فنونها  فلم يسبق لي قبلك يا سيدتي ان أحببت 
صحيح أني قبلك كثير من النساء قد عرفت 
و أجمل الليالي  برفقتهن قضيت
إلا أني قبلك لم أكن بعد قد أحببت
فقلبي قبل أن يراك  لم يكن قد خفق بعد !  
فهو لم يخفق إلا إليك 
و نبضات قلبي عن هدوئها لم تخرج ،
و دقاته لم تتسارع إلا إليك 

فهل هذا هو الحب ؟!
أجيبيني يا جميلتي و لا تترددي
و بحالي  ارأفي 
فمنذ ان لمحتك اول مرة 
موازيني كلها قد اختلت 
فلم أعد أنا كما أنا 
و لم يعد قلبي هو قلبي
عندها أيقنت أنه الحب 
دون حاجة إلى أن تجيبيني
فلا تجيبني يا حبيبتي
فإني بحبك قد وقعت
و كلي ملك يداك أصبحت
............................
بشار الحريري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق