بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 16 أبريل 2017

إٔنت و أنا /بقلم الشاعر/ عمر عبد الجواد

......كل عام وجميع الأخوة الأقباط بخير وصحة وسعادة.......
. ...  ومصرنا الحبيبة في أمن وإستقرار و عزة و إزدهار......

...((  إٔنت  و  أنا  )).....
قد تكون مسيحي..
من ألفين عام .....
و أنا  المسلم..من 
ألف و أربعمائة عام
لكني أنا و أنت  مصري ......
من  سبعة  ألاف  عام 
فكيف  يفرق بيننا......
جاهل  من  العوام ..؟؟
يسقينا  نهر  واحد
و يطعمنا رغيف واحد
و في حربنا.....
ضمنا خندق  واحد
صفك في صفي..
كتفك في كتفي
فلن يفصلنا أبداََ......
أحمق  و جاحد.....
همك  من  همي..
و أمنك  من  أمني
و  حلمك  هو  حلمي
فأنا و إنت......يجمعنا
 في  وطنا..مصير  واحد .....
أرادوا  مصر ..للفوضي مطية
و معاً ستكون عليهم عصية
و نبينا  ترك بالخير  لكم  وصية......
لا ينكرها سوي..مغيب و حاقد.......
فأنت و أنا...
في الهم و الفرح  واحد.....

د/عمر عبد الجواد عبد العزيز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق