بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 9 فبراير 2017

في رحاب الشوق / بقلم الشاعر / علي الزاهر

في رحاب الشوق 
...........................................................................

لي بين سحائب الحزن سنبلة
تشتهي لحن هذا الخلود
تنحني في مدى لجج
وعلى صهوة أحرفي 
تنتقي شدوها لطول عناء

لي في غفوة الشعراء موقد
من صدى غنوتي يأتيه الحرف منتعلا
ما اعتلى القلب من وجع الأوقات في الدنى 

لي ببوح المسافة شوق 
على شرفة الإنتظار 
يعيد إلي بعض تباشير هذا النداء ....

لي على دمعة العمر ماتبقى
من الأمسيات التي قد مضت
تستجدي في غيابة هذي الحروف ...
ولها غربتي في مدارج صمت
على أعتاب الهوى ...

لي قصيدة هذا الحنين 
تبث في لغتي سطوة الأشجان 
على خطوة العابرين بساط الشجى ....

لي على تلة الإنتظار اشتياقي
ونخيلا بذكرى الفؤاد
أبتغي في مداه رؤيا السنين
على فكرة الماء في لحظتي ....

ولها كل ما للهوى 
من أريج سؤال 
لها سطوة العطر في لغتي ...
حتى يأتي الغرباء 
على شهقة الأعمار بسحر البهاء ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق