بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 17 نوفمبر 2016

اريدك لي فقط!!/ بقلم الشاعرة / بسمة عبد الرحمن

اريدك لي فقط!!
.........................
لو تاخذك الدنيا مني
 ستبقى أنت
 بين عروق القلب وبيني
وتحيا أنت ربيع سنيني … 
 انت دنيا حبي ..
وأنت انت الرمش لعيني… 
 وغرامي الآتي ويقيني.. 
مهما تبعدنا الأيام… 
ستبقى أنت… 
 هذا أنت بين ضفاف الروح…  وبيني… 
مهما تبعد عني تبقى… 
 بين جفون العين وبيني.. 
أمنيتي في دنيا حبي… 
أن ابقى بقربك زنبقة…  
بجناح غرامك تؤويني… 
لو كان الموت له ميعاد.. 
 ويوم معلوم لاخترت ان اقضي يومي الأخير معك… 
يا حبي الأول والأخير…
 لأجعل آخر ما يفرقنا هو الموت
الذي لا مفر منه ......
لو كان  عشقك كلمات تكتب لأنهيت أقلامي فيك وحدك… 
لقد عشقتك روحي… 
  فهل يكفيك عشق روحي.. 
أحبك عدد أنفاسي وأنفاسك وانفاس من خلق على هذه الأرض… 
حين أغار عليك أود أن أخبر العالم كله بأنك حبيبي وروحي
وملكي أنا وحدي… 
أعشق وجودك قربي ....
وبدونك  قلبي لاينبض… 
ياحبي الأزلي الأبيض… 
وستبقى ياحب حبيبي… 
 اجمل ما يملكه قلبي ..
أحبك مد الكلمات… 
وأحبك دفق النسمات..
أحبك في عمري الآتي ...
احبك عبر المسافات .. 
 وأعرف أنك لن تكون لي ..
لكن قدري أن أهواك.. 
ولا ألقاك.. 
ليتك تعلم كم اعاني من لهفة أشواقي وحنيني إليك.. 
إني أحيا كي ألقاك… 
وكي أراك.. 
أحتاجك... أريدك ...أحبك 
الشوق يقتلني ...
ااااااااه  من قلبي ومن لوعة عشقي ...
أعترف وأقر بأن قلبي لا يقبل بديلا عن حبك
يخبرني أنه يحبك ويحبك ويحبك
لا لشيء إلا لأجل حبك… 
هو ينبض لك وحدك.. 
وكلما انقبض قلبي
دعوت الله ان تكون بخير
كنا اصدقاء .. في ذات حديث همست لي أحبك ...
فكانت أجمل الهمسات... 
أنت راحتي وسعادتي أنت عمري… 
أريدك لي فقط !!!
........بقلم / بسمةعبد الرحمن
17/11/2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق