بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 1 ديسمبر 2017

أنا الأنثى /بقلم الشاعره/ مليكة بوبراهمي

أنا الأنثى 

ويحك يا هذا 
جعلتني أفعى
بعدما كنت أنثى 
في عنفوان شبابي أرقى
أحببتك لشخصك
لا لجاهك
عشقت فيك الإنسان
لا الدلال
وجعلتني دمية
أو بالأحرى أضحوكة
بين خلانك
كنت الأنثى 
وكنت أنت 
صاحب الأمر
اطعتك
أحببتك
أعطيتك... 
تفانيت... 
سكرت من حبك
و تماديت في مكرك
كنت الأنثى 
بكل المعنى أنثى
إحساس رهيف 
وقلب ينبض بالحب 
ويحك اليوم
من الأفعى 
أقسمت أن انتقم
لنفسي
لكبريائي
لشخصي 
للأنثى التي 
غدرت بها
اليوم لن أنسى 
أقسمت أن  اجعلك
عرضة للعاشقين

أقسمت بإسم
كل أنثى  جار
عليها الزمان
أن اسقيك 
نفس الكأس 
واجعلك تسكر 
على الدوام

أنا الأنثى أفعى
ضمدت جروحي
مسحت دموعي
اخفيت أحزاني 
علمتنى كيف 
ادس سمي
في جسمك
سأبقى بقربك
وأنا أفعى حتى
اشفي غليلي
واشفى منك
وأرجع أنثى
ولن أنسى
ويحك مني 
فلا تنسى.... 
مليكة بوبراهيمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق