بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

أف لي /بقلم الشاعره/ مروة السمكري

أف لي...

أف لي..
💞 💞 
ثكلتني امي
اف لي
يحترق دمي
عند عروق الهاجرة 
اختلطت المشاعر
مع نبض متآمر 
نبض..
يرعف امنياتي
وآهاتي 
يطحن زهراتي 
تتمزق اعصاب الامس
وتهذي ظلمات نفسي 
من كحل نفضه جفني
وحللته دموعي
لدم فاصد 
قد اكل ضلوعي 
وكسر قلوعي 
ونحرغرغرتي 
فاحتقنت 
بالاسى مكحلتي 
فجافاني الكرى
واصابني المس 
حبيبي
لم تعزف على اوتار نعشي؟!!!
لم تدندن اغنيات امسي؟!!!
لم تزرع احقاد البشرية
برسمي
لم تحولت لاخطبوط.
يمتص دمي؟!!!
ينفث ترياقي 
في اليم؟!!!
يحرق اعصابي بمجنة 
كانت روضة الامس
ليتني ماحييت ..
ليته كان بين الشهيق 
والزفير نعشي
عبر الاثير حبيبي
تنفسني.. 
اوالهجني 
الفظني
الفظ سعدي
فانا قد تهت  
في غابات الفرنلق 
حيث اترع كاسي 
بالمرارة
وانفصل يومي عن امسي
وشرد في برية العنس
فمتى يامركبي ترسي؟!!!

بقلمي مروة السمكري 
28 نوفمبر 2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق