بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 1 يوليو 2017

أنا في العشق /بقلم الشاعر/ حسين العمري

أنا في العشق 
كاذبٌ
أو ربما 
ملحدٌ
أحدث الليل
ألمسُ القمر
أداعب أوهام النساء
في الحب والأشتياق
هذا أنا
مغرمٌ بأهات النساء
أنا
إن عشقتكِ
عشقتك
لأني أحب كل ما في النساء
ففيك دفء
 يختزل الأحتراق
قلبي حديقه
لكل طيور المساء
هكذا كنت يوم كان الربيع
أحببت تغريد الطيور
وصوت البلابل
فالعشق ليس فيه حياء
فعشقيِ لكِ
مثل عشقي لكل النساء
هكذا كنت 
كتبت شعراّ في بحورك
رسمت على شفاهك دفء الربيع
أشعلت نارا
 تذيب الجليد
تنتظر أهات الربيع
قصائد تلاعب الاشياء
لحنٌ يحدث الحب
 دون حياء
يراقص القلوب
نشوة النساء
هكذا كنت
ولا أعرف
 هل استطيع البقاء
قد جاء الخريف
ولا اعرف لما جاء
وصار شوقي لكِ 
يحرق الأشياء
عاشق أنا 
في زمان الموت والضياع
فعشقي لكِ اليوم
ليس كعشق النساء
-----------------------------------
بقلم حسين العمري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق