بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 13 يوليو 2017

لن تشتامني بعناق /بقلم الشاعره/ نسرين بدر

لن تشتامني بعناق
***************
واري الغــرامَ بلا رؤى أعــذار
باعــد فلن تشــتامــني بعــنــاقٍ
.
فإذا دنا مــنك الغــرامُ مـعــاوداً
إهــدم جِـدار الحبّ لي بفـــراقِ
.
بَعُدَ الغيابِ قد هوى بهزيمـتـي
قُــم للهــوى بتجــاهلٍ لطـــواقِ
.
لا لستَ لي وصلاً فكيف تكونُ
حــرر قيوداً لي طــوتْ بملاقِ
.
عـهدي تناســـى قد تجهم باكي
قدري قــلى غـلائمي بخــنــاقِ
.
فخطوطَ عـمري عتتْ بهزاعي
فشــربتُ كأســاً للعدا لي ســاقِ
.
عَنَدَتْ جــفوني طالبتْ بكفـافي
فــتراه سُــمّاً داخـــلاً بــشـيـاقي
.
قد صارحُبّي ليس يسكنُ داري
قمــري تعاســجَ لي فلا لــتلاقٍ
.
لاتسألَ الأعذارهمْس خضوعي
مــوتي كفى إحـفر رغاً  لشقاقِ
.
فتـمــايلي صـبابـتي لـفــراقـــي
إنّــي رأيتُ مــدامــعـي برواقِ
.
لتجــافـنــي بهــيــاكلٍ وجـــدارِ
وبـمحفـــلِ ماانت فــيـه ببـــاقٍ
.
الشاعرة / نسرين بدر
......
تشتامني = تنظر وتتطلع الىّ
شياقي = الشيء الممدود
رغا = بكاء بشدة
غلائمي = ثوراتي
رواق = جزء من البيت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق