بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 14 يوليو 2017

يا أروع من أنا /بقلم الشاعره/ منيه على

يا أروع من أنا .....

تناديني حبيبتي يا همسة عشق في صباح النّدى....وتردّد أنّني احتللت نبضك في سفن الوفاء....أنت شراعي الذي به أحلّق تارة في عاتيات الموج....وطورا في السّماء....
و أنت مرساتي التي بها أغرز ضفّتي لأرتاح من سفر الهوى...نبضات قلبي تخفق يا 
أميرتي..بكلّ ألوان الوجد و لهفة اللّقاء....و حنيني أخفيه بين جوانحي ليعبر كل مسافات
البوح و يبثّ نار الجوى..فهلاّ رحمت عزيز قوم بات حشاه لك ميّالا كنسمة المساء...
وسقيتني من باقات وردك ما يشفي شذّة الظّمأ ...
تبوح بكلّ نجواك و سحرك يا روحي أنا...و أنت يا أنت ...لا تعرف حقيقة نبضي والمنى
فلو دريت أنك لست أنت ...بل أنت يا حبيبي أنا ....لأنّ كلّ ما فيك يصرخ ويقول أنّك
أنا ....فؤادي أنا...همسي أنا...قلبي أنا...روحي أنا....يا أروع أنا.....

منية علي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق