بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 23 مايو 2017

أنا بحاجتك لاتتركني /بقلم الشاعره/ ناديا الحسيني

أنا بحاجتك لاتتركني 
ذاتَ مساءٍ قالَ لي حبيبي:
قولي لي:
كلمة أكبر من كلمة أحبك و أعشقك
قلت له:
أنا بحاجتك لاتتركني..
اِستغربت عيناه الجميلتان
 اللتان أنا بهما هائمة وقال:
أنا لن أترككِ وأنتِ تعرفينَ ذلك
لم بهذا الكلام تحيريني؟..
قلت له:
إبق معي فالزمنُ غدارٌ يخيفني..
كثرَ بهِ الظلمُ والطغيان
 وجودكَ معي يأمنني..
كن معي دائما فالجميع رحلوا عني
 وكل من أحببته رحل 
وبقيت معي ذكرياتهم  تواسيني..
أنت تحبني حقاً؟
إثبتلي ذلك ولاتدع وقتكَ يمرُ بدوني..
أنا متأكدة بأنك لستَ ممن يتغيرون
لذلك ألغِ انتظارك 
من حياتي ومن سنيني..
لأن من كثر الغائبين
َ في قاموس حكاياتي
أصبحت لاأعرف من أنتظر 
ومن ينتظرني..
أحلم بعمرٍ جديد لأحبك أكثر
وليغتال حنيني..
مهما بدرَ منك َ
سأختلق لك َألف عذر
لتبقى ذلك الملاك في عيني..
سأخبرك سراًّ...
أنت معي وأنا أشتـــــــاقك
أبقيني بأحضانك الحنونة 
حتى برمشة عين لاتبعدني
وللأبد اِحتويني..
وإذا رحلَ عمري إبق معي
لأنني سأبقى أحبك و أعشقك
بحياتي ومابعدها
فـــ هل عرفت الآن
 ماذا أنتَ بالنسبة لي؟
ومامعنى؟
أنا بحاجتك لاتتركني
بقلمي 
ناديا الحسيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق