بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 27 مايو 2016

نصف من حلم / بقلم / عيسي حداد

نصف من حلم...........

يسقطك فيه الايقاظ
من عندي
على الشرود
ويندهك النوم الهارب
بحثا
من حضن الغروب
وشراشف من نجوم
تغطيه
قتلتها العتمة
تحيطك من حولك
لتغتسلك قطرات
نداها من كبريت
اني بقايا
صمتك الحزين
ايها التائه
على جدران الضياع
حيث كنت
في بحور
الاحزان تلهث
تتلاطم الموج والمصائب
ترتكض قهر
سنينك العمياء
حيث كنت
تبيع ذاتك
على موائد المشردين
لتقتات آهات
جوعك الذهني
وعواطفك
هناك طوتك
اللحظات ممزوجا
من عجينة الملهوفين
لتحتويك اسرتي
هجينا اعمى التكوين
من فواصل
الميراث عندي
فذهبت ايامك
احلام يقظة
تهفوك جراح دامية
تتسربلك الاوجاع والنواح
في صومعة الباكين
لانك احتسبت وحدتك
لسجونك الذاتية اسيرا
مرهونا لرفض
الصحوة جواتك
تتقاذفها عوالم من نسيان
فكان البيع رخيصا عليك
بابخس الاثمان
لان هناك نصف من حلم.........
لم تمتلكه انت
استجديه انا بقايا من
نصف الاحلام السجد
بمحراب تعبدي
التي ارتجيها
 من التعويض
لبقايا.......النصف
الاخر الذي
لم يضيع بعد عندي...............

                                  الشاعر
                              عيسى حداد
                               رحلة العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق