بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 23 فبراير 2018

أفيرضيك..!!؟ بقلم الشاعره/ ماريا غازي

أفيرضيك..!!؟

على متن السحاب 
أنا قطرة غيث شفيفة 
تمتطي الغيوم ...
يقودها بعض شغف و هموم
لطالما اعتادت الأرض أن تنتظر المطر 
لما لا تنتظر هطولي عليك؟
حلولي إليك. ..!!
ربيع دائم لعينيك 
و الندى ههنا على شفتاي 
همس من جميل كلمات الهوى ...
إن كانت ترضيك...!!؟
ثم لا يرضين..!!
فأكون. ...طيرا أسيرا مسجون
أضرب بجناحاتي. ..
يفر طيف أمنياتي 
من القفص ....
لا ألقى صدى لتغريداتي
 ...إذ نبضك عن اللقاء تقاعص ..
فأعود بحنيني يقودني 
إلى أسر حسراتي. ..
إن كانت ترضيك !!؟
ثم لا يثنين..!!
فأكون شهاب أشواق حارق
ينزل بلظاه كل ليلة 
في عمق الهيام
صارخا بحبك ....
فيذوب الجسد منصهرا 
و يظل هواك سليما طاهرا
دون أن يرف جفن لعالمي الأصم...
الجميع في سباته. .
حتى نجمي و قمري 
و وحده نبضي يفض شباكات حلم و وهم 
ألا يأتيك؟؟
فضول ...بأن تتعرف على المحال 
هذا حبي و ذاك قلبي زاهد فيه لا جدال 
ملتح النبض بلهفاته. ..
أسلمت لشعائره كل الجوانح دون فصال 
و أنا دون عينيك
قطرة غيث لن تهطل...إلا لترويك
و طير أشواق أخرس . ..يغرد في دجى آلامه كي يرضيك
و نيزك سقط ...
حل نور مبهر.. 
و هو احترق ....انتهى و تورط. ...!!
أنا ...!!
ما أنا.. إلا الكثير في هواك
و أنا ...!!
بعض البعض مبعثرا تفرقه أكثر... دمعة لولاك
و حلم صادق يمتطيه كل كياني
يهيم سارحا. ..في موج العشق
ألبر الهوى ....أيامي تقودني؟
و أنت تزيد بجفاك صبا فيه دون اشفاق
أفيرضيك؟؟

أفيرضيك؟؟
ماريا غازي
الجزائر 2018/02/22

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق