بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 7 سبتمبر 2017

ضاع حلمي /بقلم الشاعره/ مليكة بوبراهمي

ضاع حلمي
كثرات لهموم.  ؤ ضاخ الراس
كل واحد خدا حقو
ؤ انا بلا قياس
من صغري شربت لمرار
حتى فاض الكاس
ما بقى عقل يفكر
و لا يضرب حسبة لحساب
لعظم كبر ما بقى يتجبر
الراس شاب 
الزمان  غدر 
حملني الهم ف ؤقت 
كنت محتاج نحقق الحلم 
حلمي طفا و اصبح ظلمة 
ف نهار جميل كنت عود اخضر 
بضرب على الشعا
اليوم اصبحت سجين الظلمة 
غابت شمسي غاب الحلم 
اصبحت مشلول القوى 
ماني أعور 
ماني ابكم 
ما انا عارف أش طرا 
ف رمشة عين
ذبل عودي  ؤ جف نبضي 
ؤ كثرات  لحسرة 
اليوم جيت واقف عند راسي 
تنغص علي نعاسي 
تفكرني اش طرا 
فين كنت يوم كنت محتاج لك 
ترشدني تنور طريقي 
فين كنت يوم كانت الكلاب تنهش لحمي  ف ظهري
باغيا تعرف  اش خلا الزمان 
ايه نعست و اليوم فقت 
باغي  نتصالحو  لكن اش بقى..... ؟
انا عييت لعمر غادي  ما بقيت قاد على صداع ولا هضرا 
انت انت  ؤ انا انا
و انا و انت عمرنا ما نتصالحو 
طريقي كان طويل 
الجسد حاضر و الضمير غايب 
خليك غايب حلمي ضاع ؤ عمري مشى 
مليكة بوبراهيمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق