بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 21 يونيو 2017

اشتياق /بقلم الشاعره/ شيرين قزامل

(((  اشتياق ))) 
بقلم الشاعرة شيرين قزامل 
🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿

اين انت يا انا ؟؟؟
ابحث عن نفسي ولم اجدني 
والوجد إليها يعتصرني 
أضاعت خطايا في الدجي !!!
اي ظلام ينتظرني 
احمل قنديلي في المساء 
أفتش عنك في الخفاء 
ربما تهتدي أشواقي اليك واصادفني 
أطالع مرآتي في الصباح 
فإذا بي اجد نفسا لا تشبهني 
يا نفسي اليك رجاء 
عودي آليا لا ترهقيني 
لا تتركيني دون اهتداء 
هذا وربي يعني الفناء 
اشتقت لهمسي وضحكي البريء 
للهوى ومرحي كطفل صغير 
اشتقت اليك والقلب شريد 
يقاتله سيف الشوق العتيد 
فلازال طيفك مارق بعيد 
وان لاح قربه يوما 
ابعدته الاحزان من جديد 
كنت ونفسي دائما رفاق 
كنت اصاحبها وبيننا ميثاق 
لكن يا أسفي خاصمتني نفسي وحل الفراق 
واصبح لميلادي وشاح ضباب 
لا رؤية فيه ولا استيضاح 
سراب ضياع والعمر راح 
🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿

بقلم 
شيرين قزامل (( مصر )) 
2017 / 6 / 21

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق