بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 6 أبريل 2017

أنا مطلقة /بقلم الشاعر/ علي عبد المنعم

من قصيدة أنا مطلقة(من ديوان وفاض نهرى نورا)
بطاقتى قالت أنا مطلقة !
والغمز واللمز المميت حاطنى وحطنى فى شرنقة !
كم طال ليلى
كم غاب سبعى
وحينما يأتى
يأتى إلى متخما من وجبة الأرداف والسيقان والنهود !
ترنحت ساقاه من سكر وآثار المجون وقعت على الشفاه والخدود !
- يا سيدى أنا دماء لا حديد
هل أبتغى ما تبتغى خلف السدود ؟؟؟؟؟
- أنا الرجل أنا الذى يسود
أنت امرأة.. تنال منى ما أجود
لا تفسدى لى نشوتى
-ومن يداوى رغبتى؟؟؟؟
يا سيدى لقد قضى رب العباد
إما ارتباطا فى تواد 
أو انفصالا عن تراض
-هذا هراء قطتى
أنت امرأة
فى خدمتى معلقة
لا زوجة أنت ولا مطلقة !!!!!
جريمتى أنوثتى فى أمة ذكورها عرب
ذكورها فرعون موسى أو يهوذا أو آبو لهب
تبت يدا أبى لهب.. تبت يدا أبى لهب !!!!!!!!
بقلمي/ علي عبد المنعم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق