بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 26 فبراير 2018

قال لى كونى /بقلم الشاعره/وهيبة سكر

قال ليَّ ....كوني !!
__________
قال ..كوني !!!
سحاية زرقاء حبلى تغدق
تهمي ماء بسخاء
كوني الحياة ونبضي ومأواي
والعشق والشعر والألوان
والليل والنهار والنجم والقمر
وكؤوس الخمر المترعة بنبيذك
والسكر والاغنيات والعود والناي
كوني انا كوني انت ولا تتبدلي
وعن حرارة العشق لاتتوقفي
والمرآ ة ويمامة صباحي
وتغريد الكروان بالمساء
كوني الحياة والروح والوتد
والياسمين والريحان
كوني التوراة والانجيل والقرآن
كوني لي المحراب وسجادتي
وطفلتي الصغيرة تلهو على كتفي
وجميلتي مليكتي وانثاي في ليلي
كوني وسادتي كوني دفئ وعطري
وشراشفي الوردية وعطر الزنبق
وفنجان قهوتي الساخنة والسيجار
كوني أيامي السابقات والآتيات
وكوني أرض لي اكون لك سماء
والظل في يوم قائظ ونسمة باردة
على وجهي كوني عيني وصدري
وكل انثى وكل حواء 
كوني الكبرياء
كوني سواد الليل ونور النهار
وضفيرتك الصهباء انثريها
وسنبلة القمح الخضراء عينيك
وشمس الليل وقمر النهار
والرعد والبرق والعنفوان
والجنون والعشق والغنج
والفوران والعواصف والبركان
ووطني وديواني ومحرابي
كوني لي وحدي معشوقتي
وعاصفة تقتلعني من جذوري
تمسح عني حزني واليَّ تعيدني
كوني الشجن والحنين والانين
والرقص الغجري والألحان
كوني المستبدة في الغرام
كوني راقصة متهتكة لي
وتبدلي وتلوني وتدللي
وارتدي كل اردية أحبها
حمراء وزرقاء وبنفسجية
كوني الكأس والنرجسية
كوني الساقي والراوي
كوني الانجيل والتوراة والقرآن
وكل الكون والمجرات
والنجوم والجبال والهضاب
والعروج والصعود والطيران
والنماء والخصوبة وزقزقة
عصفور في الصباح يغني
كوني النيل والفرات والفيضان
والذوبان والتنهيد والنداء
وأنا كوني
وانت كوني
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق