بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 3 فبراير 2017

سجال/عبيد رياض و زين الشام

عبيد
أنت هيامي أنت حياتي 
في بعدي عنك هلاكي 
عيناك شطي و منجاتي 
كتبتك شعرا فوق أوراقي 
أبحث عنك في ذاتي 
وجدت في حبك مسراتي 
حبك فاق كل  خيالاتي

زين
أنت الروح اللي بتنادي 
ومن الهلاك أنت نجاتي 
وبالحياة أنت ايامي 
عيناك مرسى سفني 
وأنا الغريق بآهاتي 
وذاتي محور لبوح قلمي فوق أوراقي
وفي ليلي سمري وملذاتي 
ياصاحب القلب الكبير 
أحببتك أكثر من ذاتي 
وبحت بما في نفسي وخلجاتي 

عبيد
يا حبيب الروح نادي 
مين غيرك ساكن فؤادي

زين
بنادي ومافيش غير ردك 
بيسمعه فؤادي 
والروح بأنفساه بتهادي 
وتتنفس هواه 
وترتجي به الرجائي

عبيد
فاتنتي و مولاتي

زين
اقول احبك فيزداد جمالي 
تظهر مفاتني 
وتغمر الورد خدودي 
وشفاهي 

عبيد
أقول أحبك يرد قلبي 
بل فوق الحب حب
يأخذني حنيني و شوقي
 و أعاني لوعات الحب

زين 
وما أدراك فأنا منك أشد 
يعود ليلك ببرد الليل يشتد 
يازهر النرجس بطول العمر يمتد

عبيد
أقولها لك بصدق و إخلاص
حبك أحياني و أيقظ  إحساسي
داوي جروحي و أنساني المآسي
فصرتي عندي أغلى من ناسي

زين
وحبي لك مكتوب 
فوق الحاجب ... على الجبين مرسوم
ولو طلبت الرمش 
افديك بالعيون 

عبيد
تسلم لي عيونك
حبيبي غطيني بجفونك
أموت أنا من دونك
يحميك ربي و يصونك
زين
انت مسكنك العيون 
مرسوم تحت الجفون 
انت لها كحلتها 
وداوا غيرك مايكون 

عبيد
أنت بالقلب هواك
تبارك رب العلا سواك
قلبي طاير في سماك
يا ليته ينال رضاك

زين
ارسم ملامحك بكبد السماء 
فوق الغيم الراكد بلفضاء 
تنير القمر بنورك 
والنجوم حولك تدور كالوصيفات

عبيد
اهديتك أجمل الكلمات
و رسمتك أجمل اللوحات
و نسيت بك حب الذات
ففي حبك وجدت الملذات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق